خاص| كورابيا ينفرد بتفاصيل عرض زد لشراء كريستو من الأهلي 

تاريخ النشر: 04/12/2023
1327
منذ 9 شهور
كريستو

علم "كورابيا" من مصادر مطلعة في ناد زد، تفاصيل العرض الذي قدمه النادي لشراء محمد الضاوي كريستو من الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا": "قدمنا عرضا للأهلي لإستعارة اللاعب في البداية، لكن النادي الأحمر أكد أنه أنهى اعاراته السبعة التي حددها اتحاد الكرة للأندية بداية من الموسم الجاري، ولن يتمكن من إعارة اللاعب في يناير".

اقرأ أيضا

خاص| حسام غالي يرفض صفقة فتوح في الأهلي .. كورابيا يكشف الكواليس

منافس الأهلي المحتمل .. الاتحاد يطلب تأجيل مباراة بسبب المونديال

وتابع المصدر: "بعد قدمنا عرضا لشراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، ولكن الأهلي طلب 35 مليون جنيه، وهناك تفاوض ومؤشرات لتقارب وجهات النظر، لإنهاء الصفقة، في ظل قناعة مجدي عبد العاطي المدير الفني لزد باللاعب وإمكانياته".

ويرغب كولر فى خروج كريستو للإعارة بالدوري المصري على طريقة الجزائري أحمد القندوسى لاعب المارد الأحمر الذى تمت اعارته لصفوف سيراميكا فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتألق بشدة، لكن ذلك يستلزم الانتظار للصيف المقبل.

ورغم ذلك، منح كولر كريستو وعداً بالحصول على فرصة فى مباريات المارد الأحمر المقبلة، بعد غيابه عن المشاركة بالمباريات خلال الفترة الأخيرة رغم ظهوره بشكل مميز فى الدقائق التى يمنحها له المدرب السويسري.

وطالب كولر لاعبه التونسى بمواصلة الاجتهاد فى التدريبات، مشدداً على رغبته فى منحه فرصة كاملة للتعبير عن قدراته وإمكانياته فى المباريات المقبلة، لاسيما أن المدرب السويسري قرر زيادة عملية التدوير فى صفوف الأهلى بسبب تلاحم المباريات وضيق الوقت.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن